الوان حوائط غرف اطفال حديثة ورسومات مودرن 2018

احدث الوان حوائط غرف اطفال 2018 ألوان روعة

يعتبر تغيير ديكورات المنزل من الأمور التي تسبب مشقة كبيرة لربة المنزل، حيث تقع بين حيرتين أولهما هي رغبتها في كسر الملل والشعور بالتغيير في منزلها، وثانيهما هو شعورها بصعوبة تلك الخطوة حيث أنها تواجه حيرة كبيرة في عملية اختيار الوان حوائط غرف اطفال وكذلك، غرف النوم وغيرها من غرف المنزل، ذلك الأمر الذي نعمل على مساعدتك فيه سيدتي، حيث نقدم لكي اليوم من خلال تلك المقالة الغنية بالأفكار، كل ما يلزمك لاختيار لون مناسب لغرفة أطفالك، والنصائح الهامة في اختيار الألوان التي تناسبها، وكذلك نقدم لكي تشكيلة من أحدث الوان حوائط غرف اطفال 2018 تابعينا.

ولابد سيدتي أن تأخذي بعين الإعتبار رأي أطفالك في اللون الذي يفضلونه في غرفتهم، فلا تسيطري على الأمر بالكامل دون الاهتمام برأيهم على زعم أنهم لازالوا صغاراً، بل على العكس تلك فرصتك في تنمية شخصية طفلك بشكل ممتاز، الآن يمكنك أن تأخذيهم لاختيار اللون الذي يعجبهم.

الوان حوائط غرف اطفال

الوان حوائط غرف اطفال

الوان حوائط غرف اطفال 1

الوان حوائط غرف اطفال 1

الوان حوائط غرف اطفال 2

الوان حوائط غرف اطفال 2

الوان غرف نوم اطفال 2017

اللون الوردي: لا شك أنه من الألوان الرائعة التي يعشقها أطفالك وخاصة البنات، فهو اللون الذي يرسم جواً ساحراً في غرفة أطفالك، اختاري من الدرجات المختلفة للون الوردي ما تفضلينه ويتماشى مع لون غرفة النوم الخشبية، ومن أشهر ألوانه الرائعة الوردي المائل إلى اللون الموف.

اللون الأزرق: من الألوان الرائعة التي تناسب غرف الأطفال فهو لون نقي ومميز، ويحبه الأولاد كثيراً ويتماشى مع الغرف التي أغلب ديكوراتها بدرجات الأزرق أو النيللي، ومن أكثر الألوان اليت تتماشى معه اللون الرمادي والأبيض الباهت.

اللون الأخضر: تختلف درجات اللون الأخضر حسب المكان وديكوراته، وهو من أشهر الوان حوائط غرف اطفال لهذا العام، ولما لا فهو يمثل الطبيعةالخضراء بكل تفاصيلها التي توحي بهدوء الأعصاب، ويمكنكي استخدام اللون الفستقي معه أو الأبيض الباهت “الأوف وايت”.

اللون الرمادي: لا تستغربين فاللون الرمادي رائع هذا العام لغرف الأطفال، ولكن يحتاج إلى استخدام لون آخر معه في نفس الغرفة، نظراً لأنه لوناً ساكناً وما يبرز جماله اللون الآخر معه، وهو حقاً يضيف لمسة من الرقي في الوان حوائط غرف اطفال ويناسب الفتيات والأولاد على حد سواء.

الألوان الباستيل: كان قديماً يعرف هذا اللون بلون الأحذية أو الشنط والملابس، ولكن الآن فقد انتشر هذا اللون بشكل كبير في غرف الأطفال، ويمكن أن يميز غرفة نوم أطفالك من خلال تنسيقه مع أشكال عديدة من الشخصيات الكرتونية مثل “باربي، فروزين” وغيرها من الرسومات التي يعشقها الأطفال.

الوان حوائط غرف اطفال 3

الوان حوائط غرف اطفال 3

الوان حوائط غرف اطفال 4

الوان حوائط غرف اطفال 4

الوان حوائط غرف اطفال أصفر

الوان حوائط غرف اطفال أصفر

الوان حوائط غرف اطفال أخضر

الوان حوائط غرف اطفال أخضر

الوان حوائط غرف اطفال حديثة

الوان حوائط غرف اطفال حديثة

اجمل الوان حوائط غرف نوم اطفال

لم يعد يقتصر الأمر على مجرد استخدام لون واحد على حوائط غرف الأطفال، في عصر انتشرت به وسائل التكنولوجيا و إطلاع الأطفال على أحدث الأشكال الإلكترونية، فيمكنك أيتها الأم أن تبدعي في استخدام الأشكال الهندسية أو النجوم في حوائط الغرفة، ويمكن أن تشكلي قطع من الورق على شكل دوار مختلفة في الأحجام لتقومي برسمها على الحائط ثم تبدأي في تلوينها باللون الذي تفضلينه في غرفة أطفالك، وهناك أيضا شكل النجوم المختلفة في الأحجام التي من الممكن أن تلصقينها على الجدار.

احدث رسومات حائط غرفة اطفال

من السهل عليكي الآن الذهاب إلى المتجر والحصول على رسومات مفرغة لشخصيات كرتونية، أو ربما شكل اسماك بحرية رائعة، أو شكل زهور رقيقة، ثم تذهبين الى المنزل و تبدأين في لصقها على جدار غرفة نوم أطفالك لدهان الفراغات التي بها وبعد أن تجف تقومين بإزالتها لتحصلي على شكل رائع، بالتأكيد سوف تبهرين أطفالك و تدخلين السرور إلى قلوبهم.

الوان حوائط غرف اطفال مودرن

الوان حوائط غرف اطفال مودرن

أفكار الوان لحوائط غرف اطفال

أفكار الوان لحوائط غرف اطفال

رسومات حوائط غرف اطفال

رسومات حوائط غرف اطفال

رسومات حوائط غرف اطفال 1

رسومات حوائط غرف اطفال 1

رسومات حوائط غرف اطفال 2

رسومات حوائط غرف اطفال 2

 

هذا بعض ما لدينا ولمشاهد المزيد من الوان حوائط غرف الأطفال وطرق تزيينها و الرسومات و ورق الحائط لغرف البنات والأولاد شاهد :

ديكور غرف نوم اطفال : غرف نوم للفتيات بتصاميم Hello Kitty

ملصقات الحائط لغرف الأطفال بتصاميم تناسب أذواق أطفالك

غرف نوم بنات مراهقات بأزهى وأرقى التصاميم

ديكورات غرف نوم اطفال ملونه من أرقى ما يمكن ان تراه

ديكورات غرف نوم بنات بسيطة بأحدث التصاميم

 

المصدر

من مقالات D Waleed في